السبت، 30 ديسمبر 2017

علاج السكر النوع الاول بالاعشاب

في حين أن مرض السكري من النوع 1 ليس شائعا مثل داء السكري من النوع 2، فإنه يمكن أن يكون مدمرا تماما. وخلافا للنوع 2، والذي يرجع إلى حد كبير من زيادة الوزن، وسوء التغذية، وعدم ممارسة الرياضة وغيرها من عوامل الخطر التي يمكن السيطرة عليها، ويعتبر مرض السكري من النوع 1 ليكون اضطراب المناعة الذاتية ويولد شخص معها. خلايا بيتا في البنكرياس من النوع 1 السكري ليست قادرة على تصنيع الأنسولين للسيطرة على سكريات الدم في الجسم. ونتيجة لذلك، يمكن للسكر في الدم الحصول على خطورة عالية أو منخفضة - وبسرعة. تقليديا، يتم التحكم في مرض السكري من النوع 1 مع مزيج من حقن الأنسولين أو مضخة الأنسولين وكذلك عد دقيق من الكربوهيدرات في ما يتعلق بمستويات النشاط. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا وسيلة صعبة للغاية للعيش، وخاصة بالنسبة للأطفال. هناك، ومع ذلك، هي المواد الطبيعية التي لديها القدرة على علاج هذا الشرط. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


 عشبة خاتم الذهب 

هذه العشبو لها تاريخ طويل من الاستخدام الطبي في كل من الشرق والغرب. ويعتقد البعض ان قيمة كعلاج احتوائه علي البربارين ، مركب حيوي ، وقد ظهر في الابحاث انه يحفز علي انتاج خلايا بيتا التى توجد في البنكرياس علي انتاج الانسولين

ستيفيا سكرية

هذا النبات الحلو بشكل طبيعي - الآن شعبية على نطاق واسع كبديل للسكر - هو خيار جيد لمرضى السكر لأسباب أخرى بخلاف تجنب الكثير من الكربوهيدرات بسيطة. أنه يحتوي على المركبات التي أظهرت لتجديد خلايا بيتا البنكرياس التي تضررت. تصرفاته مماثلة لدواء مضاد للسكري يسمى غليبينكلاميد ولكن من دون آثار جانبية غير مرغوب فيها.

أوراق التين
اوراق التين تحتوى علي مركبات تساعد في خفض نسبة السكر في الدم ، ومرضي السكري الذين يتناولون اوراق الزيتون مع طعامهم لايحتاجون الي كمية الانسولين التى يحتاجها الذين لاياكلو الورق بل انهم يحتاجون الي كمية اقل

الاعشاب التى تم ذكرها سابقا تساعد في علاج السكر بالاعشاب من النوع الاول . وهذه العلاجات الطبيعية يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الشباب من النوع 1 مرضى السكري والسماح لهم أن يكون هذا النوع من الطفولة العادية التي من الصعب أو المستحيل أن يكون مع العلاجات السائدة الحالية.

إرسال تعليق

Whatsapp Button works on Mobile Device only

Start typing and press Enter to search